تحميل لعبه Rocket League v1.53 + 25 DLCs 2018 للكمبيوتر

  • ،

تحميل لعبه Rocket League v1.53 + 25 DLCs- 2018 للكمبيوتر

تحميل لعبه Rocket League v1.53 + 25 DLCs- 2018 للكمبيوتر برابط واحدسريع مباشرحجم اللعبه 3.35 جيجا
أحدث العاب الرياضة والسيارات Rocket League v1.53 + 25 DLCs نسخة ريباك بأخر الأضافات والتحديثات

وصف اللعبه


Rocket League هي لعبة فيديو كرة قدم مركبة تمتطويرها ونشرها بواسطة Psyonix . تم إصدار اللعبة لأول مرة في Microsoft Windows و PlayStation 4 في يوليو 2015 ، مع إصدار منافذ Xbox One و MacOS و Linux و Nintendo Switch في وقت لاحق. في يونيو 2016 ،بدأت 505 Games بتوزيع نسخة تجزئة فعلية للبلاي ستيشن 4 و Xbox One ، معتولى شركة وارنر بروس. انترتينمنت إنترتينمنت هذه المهام في نهاية عام 2017.

يوصف " روكيت ليج " بأنه "كرة قدم ، ولكن مع سيارات تعمل بالطاقة الصاروخية" ، ولدى واحد إلى أربعة لاعبين يتم تعيينهم لكل فريق من الفريقين ، باستخدام سيارات تعمل على الصواريخ لتصل إلى كرة في مرمى الخصم ، وتسجيل نقاط على مدار المباراة . تشتمل اللعبة على وسائط أحادية اللاعبين ومتعددة اللاعبين يمكن تشغيلها محليًا وعبر الإنترنت ، بما في ذلك التشغيل عبر النظام الأساسي بين إصدارات PlayStation 4 و Microsoft Windows ، بالإضافة إلى التشغيل المتقاطع بين إصدارات Xbox One و Switch و Windows. تحديثات لاحقة للعبة مكنت القدرة على تعديل القواعد الأساسية وأضافت لعبة وسائط جديدة، بما في ذلك تلك التي تقوم على لعبة هوكي الجليد و كرة السلة .

صاروخ دوري هو تتمة لPsyonix و بدعم الصواريخ والأسرع من الصوت بهلوانية معركة، سيارات ، لعبة فيديو لعام 2008 لل بلاي ستيشن 3 . تلقت Battle-Cars آراءًا مختلطة ولم تكن ناجحة بشكل كبير ، ولكنها اكتسبت قاعدة معجبين أوفياء. استمر Psyonix في دعم نفسه من خلال أعمال التطوير التعاقدية للاستوديوهات الأخرى بينما كان يسعى إلى تطوير تكملة. بدأ Psyonix التطوير الرسمي لـ Rocket League في عام 2013 ، مما أدى إلى تحسين طريقة اللعب من Battle-Cars للتعامل مع النقد وإدخال المعجبين. اعترف Psyonix أيضًا بعدم التسويق من Battle-Cars ، وشارك في كل من وسائل الإعلام الاجتماعية والترويج ، بما في ذلك تقديم العنوان كتنزيل مجانيأعضاء PlayStation Plus على الإصدار ، لتسويق اللعبة.

أشاد Rocket League بإدخال تحسينات على اللعبة على Battle-Cars ، بالإضافة إلى رسوماته وعرضه الشامل ، رغم أن بعض الانتقادات كانت موجهة إلى محرك الفيزياء في اللعبة. حصلت اللعبة على عدد من جوائز الصناعة ، وشهدت أكثر من ستة ملايين عملية بيع و 40 مليون لاعب في بداية عام 2018. كما تم اعتماد Rocket League ك eSport ، مع مشاركة لاعبين محترفين من خلال ESL و Major League Gaming ، بالإضافة إلى استضافة Psyonix المسابقات الخاصة بهم من خلال سلسلة بطولة دوري روكيت (RLCS)

دوري الصورة اللعب هو في حد ذاته كما ان من سابقتها، الأسرع من الصوت بهلوانية بالطاقة الصاروخية معركة-سيارات . يسيطر اللاعبون على سيارة تعمل بالطاقة الصاروخية ويستخدمونها لضرب الكرة التي هي أكبر بكثير من السيارات نحو منطقة هدف الفريق الآخر لتسجيل الأهداف ، بطريقة تشبه لعبة كرة القدم ، مع عناصر تذكرنا بديرم الهدم سيارات اللاعبين لديهم القدرة على القفز لتصل الكرة في الهواء. يمكن للاعبين أيضًا أن يرفعوا سرعة السيارة عن طريق تمرير سياراتهم عبر مساحات ملحوظة في الميدان ، مما يمكنهم من عبور الميدان بسرعة ، أو استخدام الزخم الإضافي لضرب الكرة ، أو الوصول إلى سيارة لاعب آخر لتدميرها. في الحالة الأخيرة ، تهدر السيارة المدمرة لحظات لاحقة. يمكن للاعب أيضًا استخدام الدفعة عندما يكون في الهواء لدفع نفسه للأمام أثناء الطيران ، مما يسمح للاعبين بضرب الكرة في الهواء. يمكن للاعبين أيضاً أن يقوموا بتجاذب سريع ، مما يتسبب في قيامهم بقفزة قصيرة وتدور في اتجاه معين ، والتي يمكن استخدامها لدفع الكرة أو اكتساب ميزة تحديد المواقع على الفريق الآخر

عادة ما تكون المباريات خمس دقائق ، مع الوقت الإضافي للموت المفاجئ إذا تم ربط اللعبة في تلك المرحلة يمكن لعب المباريات من لاعب واحد إلى واحد إلى أربعة لاعبين ، بالإضافة إلى المباريات العادية والمرتبة تشمل روكيت ليج أيضًا وضعًا تنافسيًا على الإنترنت ، حيث يتنافس اللاعبون في صفوف متفاوتة في مواسم اللعبة ، مع انتصارات أو خسائر ترتفع أو تخفض مرتبة اللاعب ، على التواليوتتضمن اللعبة وضع "موسمي" للاعبين الفرديين ، حيث يتنافس اللاعب مع لاعبين يتحكم فيهما الكمبيوتر. قدم تحديث في ديسمبر 2016 تسلسلات "التدريب المخصص" التي يمكن إنشاؤها من قبل اللاعبين ومشاركتها مع الآخرين على نفس المنصة ؛ اللاعبون قادرون على تحديد مسار الكرة ووجود ومهارة الخصوم في الملعب لممارسة لقطات محددة على الهدف مراراً وتكراراً

متطلبات التشغيل

OS: Windows 7 or Newer
Processor: 2.4 GHz Dual core
Memory: 2 GB RAM 
Graphics: NVIDIA GTX 260 or ATI 4850
DirectX: Version 9.0c
Network: Broadband Internet connection
Storage: 7 GB available space

صور من داخل اللعبه




حجم اللعبه

3.35 جيجا

التحميل
اضغط على اسم اللعبه للتحميل

لن يكتمل التحميل الا بعد كتابه تعليق
التعليق مجانى ولا يحتاج التسجيل




شاهد ايضاً العاب كمبيوتر Download Games
المزيد من العاب كمبيوتر
المزيد من Download Games

اشترك من هنااااااااا فى القائمة البريدية لموقعنا 

ليصلك كل جديد على بريدك 

ولا تنسى الضغط على الرابط اللى هيجيلك على بريدك
عبر عن رضاك او غضبك بالموضوع