تنزيل لعبة Worms Armageddon للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ،
تنزيل لعبة Worms Armageddon للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Worms Armageddon للكمبيوتر القديمة كاملة من ميديا فاير

وصف اللعبة

Worms Armageddon هي لعبة مقطع مرئي تكتيكية تقوم بدورها المدفعية ثنائية الأبعاد تقوم بتطويرها Team17 وجزء من سلسلة Worms . يسيطر اللاعب على فريق مؤلف من ثمانية أشكال من الديدان في القتال مقابل الفرق المتنازعة إما من قبل ممنهجة العفو العالمية - أو التي يتحكم فيها اللاعب ، باستعمال أسلحة تعتمد على أسلحة واقعية وأخرى ذات ضرائب كاريكاتورية. يمكن للاعب تخصيص المعارك والفرق والخرائط للاستحواز على اختيارات اللعب شبه اللانهائية.

كان من المفترض أصلاً أن تكون حزمة توسعة لـ Worms 2 وفي الطليعة تحت عنوان Wormageddon ، تم إنتاج Worms Armageddon باعتبارها لعبة لائحة بذاتها في الطليعة لأجهزة الحاسب الآلي الشخصية في عام 1999 ومنذ هذا الحين تم نقلها إلى منصات أخرى. كما تم إنتاج اللعبة على Steam في 20 شهر مارس 2013. وقد قُوبلت اللعبة بمراجعات نقدية غير سلبية ، مع تلقي لعبة التمجيد ، ووضعها على الكثير من الكشوف من أعظم الألعاب في كل العصور.

تعتمد أسلوب اللعب على الدور ، مع تحرك كل فريق بالتسلسل ، والذي يتم تحديده على نحو عشوائي ، عبر تضاريس ثنائية الأبعاد. أثناء منحنى واحد ، لا يمكنه الفريق نقل واحدة من ديدانهم (سوى إذا تم استعمال عنصر يسمح للفريق باختيار دودةهم). يمكن للديدان السَّير والقفز ، وايضاً (عندما تتوفر المكونات المناسبة) التأرجح بالحبل ، المظلة ، النقل الفضائي ، والبانجى . المقصد من الماتش التقليدية هو هزيمة جميع الفرق المتعارضة بإعدام الديدان ، بصرف النظر عن أن بعض البعثات تملك غايات أخرى في الحملة مثل جمع قفص محدد. 

كل دودة تبدأ الجولة مع اعداد معينة من الصحة ، والتي تم تحديدها مسبقا من قبل اختيارات اللعبة المختارة أو من خلال البرمجة النصية في معدلات الحملة. عندما تصاب بسلاح ، تفقد الدودة صحتها اعتمادًا على قوة السلاح وتوجيه الضربة. [3] يمكن إعدام الدودة إما من خلال الانفجار عقب قلص صحتها إلى الصفر أو من خلال الضرب في الماء بخصوص وتحت المستوى. [4]

تحتوي اللعبة مجموعة واسعة من الأسلحة ، بما في هذا الأسلحة المشحونة والقذائف والمتفجرة ، إضافة إلى ذلك الهجمات الجوية . ويستند بعضها إلى أسلحة حقيقية ، مثل البندقية ، البازوكا ، والقنبلة اليدوية ؛ القلة الآخر خيالي وكوميدي ، مثل الأغنام ، الذي يعمل كمتفجر متحرك ، و الظربان الذي يطلق الغاز السام. في الماتش العادية ، تبدأ جميع الفرق بنفس الأسلحة ، تشييدً على مجموعة الأسلحة المختارة. قد لا تتوافر بعض الأسلحة حتى يتجاوز عدد محدد من الدورات. اعتمادا على اختيارات اللعبة، قد أسلحة إضافية تسقط عشوائيا على الأرض في airdroppedوأقفاص النقل عن في أعقاب. فضلا على ذلك الأسلحة العادية ، خلال تأسيس الفريق ، يختار كل فريق سلاحًا خاصًا يصبح متوفرًا لهم عقب عدد محدد من الدورات. الأسلحة المخصصة أكثر قوة من الأسلحة العادية وغالبا ما تقدم إمكانيات خاصة. ونادرا ما تسقط الأسلحة الفائقة في صناديق الأسلحة. غالبًا ما تستند تلك الأسلحة إلى مواضيع كرتونية ، مثل ضربة الأغنام الفرنسية ، وعادة ما تكون مدمرة في السلطة. [3] وفي تحية لفيلم مونتي بايثون والكأس المقدسة ، واحدة من أسلحة اللعبة هو المقدسة عبوة ناسفة يدوية ، مع صوت نفوذ يذكر على جوقة سبحان الله من هاندل المسيح

صيغ اللعب

يحتوي برنامج Worms Armageddon سلسلة من المهمات التدريبية ، وحملة لاعبين فرديين مع مهمات سابقة ، ونمط قتل يحارب فيه اللاعب المعارك المتزايدة العسيرة مقابل الحاسب الآلي ، [4] متنوعة اللاعبين المحليين وعبر الإنترنت.

يسمح اللاعبون المحليون للاعب باختيار أي من الفرق المساهمة في الموقعة إضافة إلى ذلك عدد الديدان والإعاقات ، والخيارات والأسلحة المستخدمة ، والمستوى الذي سوف يتم لعبه. يمكن للمباريات استعمال أي مجموعة من الفرق البشرية والكمبيوتر ، بشرط أن يكون هناك فريق واحد على أقل ما فيها. فضلا على ذلك هذا ، يمكن للفرق متنوعة الدودة تشكيل اتحاد للمباراة من خلال اختيار لون الفريق ذاته - فإنها ستظل تعمل على نحو مستقل في تناوب الحركة ولكن مشاركة الأسلحة والنتيجة. لو كان هناك العديد من لاعبين بشريين يستخدمون نفس الحاسب الآلي ، تعمل اللعبة في وضع hotseat. [3]

يتم تجهيز اللاعبين المتعددين على الإنترنت بالمثل مع اللاعبين المحليين المتعددين ، ولكن يسمح للاعبين بأن يكونوا على أجهزة حاسب الي معزولة. إضافة إلى هذا ، يمكن الجمع بين hotseat مع اللعب عبر الإنترنت ، بحيث يمكن للاعبين البشريين المتعددين استعمال كل جهاز حاسب الي. 

يوفر برنامج Worms Armageddon خدمة إنترنت متنوعة اللاعبين تسمى WormNet. تتيح تلك الخدمة لاعباً واحداً استضافة لعبة على الإنترنت والبعض الآخر للتحاق إليها. يمكن للمضيف اختيار الإعدادات مثل المناظر الطبيعية والمخطط. في السابق ، قد كانت تستخدم للحفاظ على درجة ونظام المركز للاعبين.

التخصيص 
يحتوي برنامج Worms Armageddon مستوى عاليًا جدًا من قابلية التخصيص - في الألعاب متنوعة اللاعبين أو المناوشات ، يمكنه اللاعب تأسيس أحوال ألعاب مخصصة مع اختيارات اللعب المفضلة ومجموعات الأسلحة. وتشمل الاختيارات العادية بدء الصحة ، وما لو كان يمكن للديدان أن تتحرك ، ومتى يتواصل الدوران ، وخيارات الوفاة المفاجئ . وتشمل إعدادات الأسلحة الأسلحة التي تبدأ بها الفرق ، والأسلحة التي ستحدث في الصناديق وكم مرة ، ومدى قوة الأسلحة الفردية. تقدم Worms Armageddon العديد من معدلات من احتمالية التخصيص خارج اختيارات اللعب المباشرة. [3]

تقدم اللعبة للاعبين التمكن من تأسيس فرق مخصصة خاصة بهم. كل فريق يملك اسم خاص به ، ويشمل ثمانية أشكال من الديدان على حدة. يمكن للاعب ايضا تحويل سلاح الفريق المخصص ، علامة خطيرة ، العلم ، ضجة النصر ، ومجموعة صوت. إضافة إلى الكثير من الافتراضات المتاحة ، توفر اللعبة التمكن من استيراد أصوات مخصصة. 
تحتوي اللعبة مولدًا عشوائيًا للتضاريس الأرضية ، وهو محرر رئيسي للتضاريس يتيح للمستخدم تأسيس شكل التضاريس بالفرش ، ونظامًا أكثر تعقيدًا لتوريد التضاريس ، والذي يتيح للمستخدم استيراد التضاريس المصنوعة خصيصًا بتنسيق الصورة ، اللعبة تلقائيا يتبدل إلى تضاريس للعب.

تطوير 
كان من المفترض في الأصل أن تكون " وورمز هرمجدون" عبارة عن حزمة توسعة لـ " وورمز 2" ، ولكن تم تطويرها في النهاية لتكون لعبة قائمة بذاتها. كان من المفترض أن تكون اللعبة الأخيرة من امتياز الديدان ، ولكن أندي ديفيدسون ، مبتكر الديدان ، شعرت أنها بحاجة إلى المزيد من المحتوى قبل إصدارها ، مما أدى إلى تطوير Worms World Party . [5] كما سيتم إصداره تحت اسم Wormageddon ، ولكن Team17 غير اسمه إلى Worms Armageddon بسبب التشابه الوثيق مع اسم اللعبة Carmageddon . [6]تم إصداره في البداية لأجهزة الكمبيوتر الشخصي في عام 1999 في أوروبا وفي 31 مايو 1999 في أمريكا الشمالية [2] ومنذ ذلك الحين تم نقله إلى Dreamcast و PlayStation في 30 نوفمبر 1999 ، [7] [8] Game Boy Color في 19 يناير 2000 ، [ 9] و نينتندو 64 بتاريخ 30 مارس 2000. [10] نسخة نينتندو 64 هو واحد من أول ألعاب نينتندو 64 لميزة محرر التضاريس والمولد. [11] و ماكنتوش والتي يجري تطويرها إصدار عن طريق MacSoft ، ولكن منذ ذلك الحين تم إلغاؤها. [12] الديدان هرمجدونأنتجها مارتن براون وألحان بيورن لين ، وكان كارل مورتون مبرمج اللعبة الرئيسي ، وكان دان كارترايت فنان اللعبة الرئيسي. [3]

تم إصدار Worms Armageddon في البداية على Steam لفترة محدودة كمكافأة ما قبل النظام لـ Worms Revolution . تضمن إصدار Steam جميع التحسينات من التحديثات التي تم إصدارها مسبقًا. تم إصدار هذا الإصدار في 12 سبتمبر 2012. [13] في 20 مارس 2013 ، تم إطلاق Worms Armageddon على متجر Steam باعتباره لعبة قائمة بذاتها. [14]

على الرغم من عمرها ، لا يزال برنامج وورمز هرمجدون يتلقى تحديثات دورية ، خاصة من اثنين من المبرمجين المعروفين باسم Deadcode و CyberShadow ، المعين من قبل Team17. [15] تتناول هذه التحديثات مشكلات الخلل والتوافق ، وتضيف أيضًا ميزات جديدة إلى اللعبة ، مثل دعم عدد أكبر من الديدان في المباراة ودعم مستويات الألوان ذات الحجم التعسفي. كان آخر تحديث في 19 مارس 2013.

حصلت نسخة بلاي ستيشن من وورمز هرمجدون على جائزة مبيعات "ذهبية" من رابطة ناشري برامج الترفيه والترفيه (ELSPA) ، والتي تشير إلى مبيعات 200000 نسخة على الأقل في المملكة المتحدة.  تلقى برنامج وورم أرماجيدون تعليقات إيجابية بشكل عام من نقاد ألعاب الفيديو ، حيث بلغ متوسط ​​درجة الكمبيوتر 88٪ على موقع GameRankings الإلكتروني. [30] [31] [32] [33] [34] العنصر الرئيسي في جميع إصدارات اللعبة التي يعتبرها النقاد جديرين بالثناء هو طريقة اللعب.

كانت نسخة PC من Worms Armageddon ناجحة للغاية. بينما يكتب أن قدامى المحاربين في Worms 2 سيجدون اللعبة متشابهة ، أشاد جريج كاسافين من جيم سبوت باللعبة لأنها سهلة اللعب والتحكم والفكاهة ورسومات اللعبة والفيزياء والتخصيص الذي لا نهاية له بالإضافة إلى لعبة WormNet. وشبه أيضًا بعثات اللاعبين الأحاديين في لعبة Lemmings الكلاسيكية في أن البعثات غالباً ما تطلبت من اللاعب أن يستخدم على وجه التحديد كمية محدودة من الأسلحة والأدوات لتحقيق الهدف. ومن بين انتقاداته الوحيدة أن الديدان التي تسيطر عليها منظمة العفو الدولية لا تستخدم ترساناتها الكاملة ، وأن اللاعب يرغب في أن يكون هناك المزيد من الأسلحة ، والمزيد من الرسومات والصوت المتنوع ، والمزيد من المحتوى. ماثيو بيرس PC نقاط UK أثنى Team17 لمعالجة مشاكل لاعب واحد (أي البعثات وAI) بأن الأصلية الديدان و الديدان 2 كان دائما لانتقادات ل. 

كان استقبال إصدار Dreamcast إيجابيًا. وأشاد جوني ليو من " ثورة الألعاب " بالنسخة الخاصة بطريقته "الإدمانية" ، وبأحماله الشخصية ، وعدم الاضطرار إلى توفير المال لشراء أجهزة تحكم متعددة للاعبين متعددين ، لكنه انتقد الإصدار لعدم دعم الإنترنت ، وخفض التخصيصات مقارنة بالكمبيوتر الإصدار ، وعدم وجود خيار تحكم متعددة. [17]على العكس من ذلك ، أشاد بن ستاهل من جيم سبوت بمنافذ التحكم المتعددة بالإضافة إلى كونه متعدد اللاعبين لكونه سريع الخطى وتحويله إلى "وابل من الفوضى" ، لكنه انتقد اللاعب المنفرد لدقة الديدان التي تسيطر عليها منظمة العفو الدولية بدقة كاملة تقريبًا طول الوقت الذي يستغرقه مثل هذه الديدان لإكمال دوراتها. كما أشار إلى أن أصوات الديدان عالية النبرة هي "لطيفة إلى حد ما لطيف" ويمكن أن تكون مزعجة للغاية ، لكنها أشادت بالموسيقى التصويرية للإقراض في الواقع إلى تجربة غير واقعية وموسيقى خلفية لمساعدة اللاعبين على الاستمرار في المهمة. 

تلقى منفذ Game Boy Color مراجعات مختلطة. وبإستنتاج أن الميناء "نسخة مختصرة من اللعبة الشاملة" ، انتقد كريغ هاريس من IGN الافتقار الكبير لخصائص إصدار PC (مثل الأسلحة) والشخصية وأشار إلى رسوماتها "الملتوية". شعر المراجع أن الواجهة الأمامية للعبة كانت "مألوفة للغاية". ومع ذلك ، استنتج أنه لا يزال من المرح اللعب.  كما انتقد كريس هوداك من " ذي إلكتريك بلاي جراوند " نقص الأسلحة ، وانتقد أيضًا الافتقار الكبير لحجم الصوت والافتقار التام للأصوات وما اعتبره "ديدان مجهرية" يصعب على العين رؤيتها. ومع ذلك
wikipedia

متطلبات التشغيل

اللعبة تعمل على جميع الاجهزه


حجم اللعبة

117 ميجا من ميديا فاير

التحميل

الوسوم

تحميل لعبة worms 2 كاملة myegy
تحميل لعبة worms 3
تحميل لعبة worms 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة worms 1 كاملة
تحميل لعبة حرب الديدان القديمة




شاهد ايضاً العاب كمبيوتر Download Games
المزيد من العاب كمبيوتر
المزيد من Download Games
  1. تم التحميل لعبة جميلة انا احب هذه اللعبة
    شكرا يا مدونة بقلمى

    ردحذف
  2. تم التحميل شكراااا كثيرا

    ردحذف
  3. تم التحميل شكرا لكم

    ردحذف

اشترك من هنااااااااا فى القائمة البريدية لموقعنا 

ليصلك كل جديد على بريدك 

ولا تنسى الضغط على الرابط اللى هيجيلك على بريدك
عبر عن رضاك او غضبك بالموضوع