تحميل لعبة الرعب Among The Sleep برابط واحد من ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة الرعب Among The Sleep مضغوطة برابط واحد مباشر

تحميل لعبة الرعب و المغامرة among the sleep نسخة كاملة مضغوطة

لعبة رعب بطفل among the sleep


تنزيل  لعبة الرعب Among The Sleep مضغوطة
 برابط واحد مباشر للكبار فقط من ميديا فاير من مدونة بقلمى

وصف اللعبه

أمونغ ذا سليب (بالإنجليزية: Among the Sleep)، هي لعبة فيديو من نوع رعب البقاء ، أصدرت للمرة الأولى للعبة التجريبية سنة 2011م ، وصدرت خلال الصيف عام 2014 م. تم إضافة اللغة العربية إليها بعد إصدارها رقم 2.0.1 بتاريخ 7 يونيو 2016م في متجر ستيم الإلكتروني ويكبيديا


قصة اللعبة

من بين النوم هي لعبة استكشاف للشخص الأول ينظر إليها من وجهة نظر طفل صغير. يمكن للاعب تحريك المؤشر للمشي أو الزحف ، وهذا الأخير هو أسرع ويحتاج إلى الانزلاق من خلال عقبات تمنع الطريق. تشغيل هو أيضا خيار متاح ، على الرغم من أن اللاعب سوف يسقط إذا تم القيام به لفترة طويلة جدا. يمكن للاعب التفاعل ودفع الأجسام وفتح الأبواب والنوافذ. في بعض الأحيان ، يكون المقبض لفتح الأبواب طويلاً للغاية للوصول إلى اللاعب ، وفي هذه الحالة يتعين على اللاعب دفع الكراسي وتسلقها للحصول على ارتفاع إضافي. بخلاف الكراسي ، يمكن للاعب تسلق الصناديق والطاولات والأشياء المختلفة للوصول إلى الحواف والارتفاعات التي لا يمكن الوصول إليها. يمكن أيضًا الاحتفاظ ببعض الأشياء كما يتم التخلص منها. يمكن تخزين الآخرين على المخزون وإخراجها مرة أخرى لاستخدامها لاحقًا.

بالنسبة لمعظم الألعاب ، يرافق اللاعب دب دمية يدعى تيدي ، وهو هدية عيد ميلاد من والد الطفل. يمكن للاعب أن يعانق تيدي ، الذي يصدر الضوء الذي يساعد اللاعب على التنقل عبر البيئات الأكثر قتامة. سوف ينطفئ الضوء بعد فترة من الوقت ، ولكن سيتم إعادة شحنه إذا ترك غير مستخدم. إذا قام اللاعب بإسقاط Teddy ، والذي يحدث دائمًا عندما يصل من الانزلاق من خلال المواسير إلى مستوى جديد أو بيئة جديدة ، فسيتعين عليه استلامه أولاً قبل التقدم مرة أخرى.

في جميع أنحاء اللعبة ، يتتبع اللاعب وحشان: شخصية أنثوية تطارد المستويات الثلاثة الأولى ، وشخصية خفية ترتدي معطفًا يطارد المستوى النهائي. ويشار إلى ظهور الوحوش من خلال طمس الرؤية ، والأصوات المشذبة ، وفي حالة الشكل الأنثوي ، وهو تهليل بطيء ( Trollmors Vuggesang).، "تهليل Trollmother") يدور حول. لا توجد وسيلة لدرء الوحوش. إذا ظهرت ، سيضطر اللاعب إلى الهرب أو الاختباء تحت الطاولات أو الكراسي حتى يختفي. إذا لم يكن اللاعب سريعًا بما فيه الكفاية للتهرب من الوحوش ، فسينتج عن سينمائي قصير أن الوحوش تسيطر على اللاعب الذي ينتج عنه لعبة ، تليها شاشة متابعة مع مصاصة. النقر فوق the pacifier يعيد اللعبة من نقطة التحقق الأخيرة. يمكن للاعب أيضا الحصول على لعبة أكثر من وسائل أخرى ، مثل الوقوع في الماء أو الصعاب.
تبدأ القصة عندما يقضي الطفل الثاني احتفاله بعيد ميلاده في منزله مع والدته. يقف الاحتفال من قبل أحد الزائرين في الباب الأمامي الذي تم إخفاؤه عن اللاعب ، ولكن القصة تشير إلى أنه والد اللاعب ، الذي تطلق عليه الأم. المحادثة مكتومة وجزئياً من اللاعب بينما ترفع الأم صوتها وترفض طلب الأب لرؤية طفله. نغمة الأم الغاضبة تخيف الطفل ، الذي يتم تقديم خوفه كظاهرة الرؤية. بسرعة ، تعود الأم مع هدية ، ولكن الأم لا تخبر من هبةانه من. بدلا من ذلك ، تحمل الطفل والطفل في الطابق العلوي إلى غرفة الطفل ، وهو مكان من الألوان المشرقة والدافئة وأشعة الشمس المتدفقة. تفتح الأم هدية لفترة وجيزة ، لكنها تنظر إلى ما بداخلها من تعبير مزعج قبل أن تغلق صندوق الهدايا بسرعة. قبل أن يُعطى الطفل للطفل ، يرن الهاتف ، وتترك الأم طفلها في غرفة النوم للعب بمفردها. تم الكشف عن الهدية لتكون دمية دب جميلة تتسلق خارج الصندوق وتخفي في الصدر حتى يجده الطفل. يقدم الدب نفسه تيدي. تيدي لديه طبيعة ودية غريبة. بعد بضع دقائق يلعبون مع صندوق موسيقى ، فيلّ وردي محشو ، كتاب قصة ، وقطار لعبة ، يذهبون إلى الخزانة ، التي تتحول إلى غرفة مظلمة كبيرة مليئة بالمعاطف الطويلة الداكنة اللون. يقول تيدي إنه إذا أصيب اللاعب بالخوف في الظلام ، يمكنه أن يعانق تيدي ليشعر بمزيد من الأمان. بمجرد أن يحمل اللاعب تيدي ، يضيء الطريق ، ويتصرف مثل مصباح يدوي. انتهت المغامرة الصغيرة من قبل الأم التي تجدها ؛ تقول للطفل ، بلطف ولكن بشيء ، أن تتوقف عن الاختباء عنها وتضعه في السرير. الطفل يستيقظ في الليل ليجد تيدي يؤخذ من قبل قوة غير مرئية. ينقلب سريره ، واللاعب يهرب. يغادر الطفل غرفة النوم وينقذ تيدي من الغسالة عن طريق فصلها وفتح الباب. يقول الدب أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا وأن عليهم العثور على أم الطفل. للتوقف عن الاختباء منها ووضعه في السرير. الطفل يستيقظ في الليل ليجد تيدي يؤخذ من قبل قوة غير مرئية. ينقلب سريره ، واللاعب يهرب. يغادر الطفل غرفة النوم وينقذ تيدي من الغسالة عن طريق فصلها وفتح الباب. يقول الدب أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا وأن عليهم العثور على أم الطفل. للتوقف عن الاختباء منها ووضعه في السرير. الطفل يستيقظ في الليل ليجد تيدي يؤخذ من قبل قوة غير مرئية. ينقلب سريره ، واللاعب يهرب. يغادر الطفل غرفة النوم وينقذ تيدي من الغسالة عن طريق فصلها وفتح الباب. يقول الدب أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا وأن عليهم العثور على أم الطفل.

ويقودهم البحث إلى اكتشاف شريحة تنقلهم إلى مسرح صغير داخل كهف من المحتمل أن يكون تحت المنزل ، ويؤدي الباب الموجود داخلها إلى رحلة عبر العديد من البيئات السريالية. يكلف تيدي اللاعب بالعثور على أربع ذكريات يشاركها الطفل مع والدته التي ستقودهم إليها. تأخذ الذكريات أشكال أربعة أشياء: قلادة لها من قلادة لها تظهر في بداية اللعبة ، ومربع الموسيقى الذي تلعبه لوضعه في النوم ليلا ، وكتاب القصة ، والفيلة الوردية . خلال البحث ، تتم متابعة اللاعب من قبل وحش ظليلي كبير ، أنثوي ، و مخلوق ذو عيون بيضاء متوهجة تحتوي على معطف كجسم مثل تلك الموجودة في خزانة الطفل في وقت سابق.

بعد العثور على آخر ذاكرة ، يحاول تيدي والطفل المرور عبر الشريحة التي ستؤدي إلى العودة إلى المسرح ، لكن المخلوق يمسك بيد تيدي لإيقاف الطفل من إكمال الذاكرة الأخيرة. كان الطفل يتدلى فوق هاوية وتمزق ذراع تيدي في وزن الطفل. ثم يقع اللاعب في غرفة مظلمة مضاءة بسلسلة من الأضواء الكاشفة. يتبع الطفل صوت والدته ويرى شربها من زجاجة عندما تتحول إلى الوحش الأنثوي من قبل (مما يدل على أنها هي والطبقة نفسها) قبل أن تختفي. يتم ترك الطفل وحده في الظلام ، مع أضواء نافذة القادمة من الأمام ، مما يؤدي إلى العودة إلى المسرح. بعد استخدام الذاكرة الأخيرة لفتح باب بيت اللعب ، يرى الطفل تشققات في باب أمامه مباشرة. مرة واحدة من خلال الباب ، عاد الطفل في غرفته (بعد أن خرجت من خلال خزانة). يتوجه الطفل إلى الطابق السفلي ليجد أمه تبكي في المطبخ ، الدب المتضرر في يد واحدة ، وزجاجة نبيذ فارغة في الأخرى ، تسقطها. عندما يحاول اللاعب استعادة الدب ، تقرع الأم الطفل وتصرخ على اللاعب ليتركها بمفردها. تعتذر وتقول للطفل الصغير إنها لا تقصد ذلك ، وهذا كثير جدا. لاعب لديه خيار الراحة لفترة وجيزةيجب على الأم التفاعل مع اللاعب مرة أخرى.

هناك طرق على الباب الأمامي لا تتفاعل معها الأم ؛ بدلا من ذلك ، تستمر في البكاء. عندما يذهب الطفل إلى الباب ، يفتح ويكشف الضوء الأبيض المتوهج. سمع والد اللاعب يتحدث إلى الطفل ، مشيراً على ذراع تيدي مكسورة ، مشيراً إلى أنه يستطيع إصلاحه.

متطلبات تشغيل لعبة Among The Sleep

1- نظام التشغيل: ويندوز7/8/8.1/10 
2- الرام: 2 جيجا بايت 
3- كرت الشاشة: 512 ميجا بايت NVIDIA or ATI 
4- مساحة حرة على القرص: 2 جيجا بايت 

صور من داخل اللعبه

تحميل لعبة الرعب Among The Sleep مضغوطة برابط واحد مباشر

تحميل لعبة الرعب Among The Sleep مضغوطة برابط واحد مباشر

تحميل لعبة الرعب Among The Sleep مضغوطة برابط واحد مباشر


حجم اللعبه

1.1 جيجا فقط

التحميل

اضغط على اسم اللعبه للتحميل


لن يكتمل التحميل الا بعد كتابه تعليق
التعليق مجانى ولا يحتاج التسجيل

شرح تحميل وتثبيت لعبة الرعب among the sleep

بعد تخطى اختصار الرابط هيفتح معاك موقع انزل تحت هتلاقى كلمه donlwed
اضغط عليها هتفتح صفحه انتظر 5 ثوانى وهيتم التحميل المباشر على طول
بعد ما تنزل فك الضغط عنها وثبتها زى اى لعبه او اى برنامج
وبعدين اطلع بره على سطح المكتب هتلاقى ايقونه اللعبه افتح والعب

اقرأ ايضاً

كلمات دليليه
تحميل لعبة among the sleep من ميديا فاير
تحميل لعبة among the sleep للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة among the sleep تورنت
تحميل لعبة among the sleep مضغوطة
تحميل وتثبيت لعبة رعب بطفل among the sleep بدون تورنت
تحميل العاب رعب بحجم صغير من ميديا فاير
تحميل العاب رعب للكبار فقط مخيفة جدا 2012




شاهد ايضاً العاب كمبيوتر Download Games
المزيد من العاب كمبيوتر
المزيد من Download Games
  1. بيلبل

    ردحذف
  2. شكرا

    ردحذف
  3. شسيشسي

    ردحذف