عاجل النائب جمال عباس الغلابه مش لاقيين ياكلو والاغنياء بيخدو الدعم

النائب جمال عباس فى تصريح له بان الغلابه مش لاقيين ياكلوو  والاغنياء بيخدو الدعم

قال جمال عباس، عضو مجلس النواب، إنه سيتقدم ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء، بشأن ارتفاع الأسعار، وأن الطبقة الفقيرة أصبحت تعانى لتوفير مستلزماتها اليومية، مضيفًا "الناس الغلابة مش لاقية تاكل والأغنياء بياخدوا الدعم بكافة أشكاله وصوره".

وطالب عباس، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، الحكومة بطرح أفكار خارج الصندوق للخروج من الأزمة الاقتصادية الراهنة، ومنها على سبيل المثال تشغيل كافة المصانع المغلقة وزيادة الأيدى العاملة، وضخ مزيد من الاستثمارات الأجنبية، خاصة بعد قرار تحرير سعر الصرف، لكى نستطيع أن نواجه الزيادة فى الأسعار.

وشدد عضو مجلس النواب، على ضرورة تنقية كشوف بطاقات الدعم لكى يصل لمستحقيه، وليس من المعقول أن يكون هناك أشخاص يمتلكون سيارات فاخرة وفيلات ويحصلون على الدعم.

يذكر أن محمد على مصيلحى وزير التموين، أعلن بدء تنقية بطاقات التموين بداية من شهر يناير المقبل، عن طريق لجنة مكونة من 6 وزارات، وذلك لمعرفة من هو المستحق للدعم وغير المستحق، وسيتم رفع الدعم عن غير المستحقين من المتوفين والمسافرين خارج البلاد على الفور، وسيتم  تطبيق غرامات على البطاقات التى بها أفراد متوفين أو مسافرين خارج البلاد عقب انتهاء الفترة المحددة لهم.




شاهد ايضاً

تابعو موقعنا من هناااااااااااا ليصلكم كل جديد