مدونة بقلمى مدونة بقلمى

random

الشائع

random
جاري التحميل ...

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).التعليق المخالف لم يتم نشره

  1. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

    ردحذف
  2. شكرا جدا

    ردحذف
  3. شكرا جزيلا

    ردحذف

تحميل لعبة max payne 2 برابط واحد مباشر


تنزيل لعبة max payne 2 كاملة للكمبيوتر برابط واحد مباشر

وصف اللعبه

Max Payne 2: The Fall of Max Payne هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص ثالث تم تطويرها بواسطة Remedy Entertainment وتنشرها Rockstar Games . اللعبة عبارة عن تكملة ل ماكس باين . في Max Payne 2 ، يتحكم اللاعب في Max Payne ، وهو مخبر في إدارة شرطة مدينة نيويورك (NYPD). أعاد بعد أحداث اللعبة السابقة ، يجتمع مع منى ساكس ، شرعوا في حل مؤامرة الموت والخيانة.

أعطى النقاد لعبة فيديو ماكس باين 2 مراجعات إيجابية للغاية. وركز الحمد على أعماله وقصته ، في حين استهدفت الانتقادات طولها. وعلى الرغم من الاستقبال الإيجابي ، إلا أن اللعبة تباع بشكل سيئ ، مما دفع الشركة الأم " تيك تو تو" التابعة لشركة "روك ستار غيمز" إلى الإشارة إلى مبيعات " ماكس باين 2 " كسبب لإعادة تمويل الشركة لعام 2004. وقد حصل ماكس باين 2 على العديد من الجوائز في مجال الصناعة ، بما في ذلك "الفن المتميز". توجيه في جوائز Golden Satellite Awards لعام 2004 ، وجوائز اختيار المحررين من GamePro و IGN و GameSpy . تم إصدار تكملة ، ماكس باين 3 ، في عام 2012.

عد لعبه ماكس باين Max Payne واحده من اقوى العاب الاكشن والقتال والاثاره المليئه بالمغامرات والتشويق واليوم معنا الجزء الثانى من هذه اللعبه الشهيره والمحبوبه جدا فهى لعبه تعتمد على الذكاء والتركيز فى اللعب وانهاء المراحل حيث انها تتكون من العديد من المراحل المتنويه والمختلفه والتى تعتمد كل الاعتماد على استخدام السلاح ولتنجح فى المهمات وتتخطاها بسهوله يجب عليك الانتباه جيداً والحرص على تخطى المراحل بدون خساره او اعاده المحاوله لانك اذا خسرت سوف تضطر لاعاده المهمه من بدايتها مره اخرى وتخسر ماوصلت اليه فى المهمه فهى لعبه رائعه جدا جدا كما انها تتميز عن الجزء الاول من اللعبه بأنها مزوده بمهمات شديده الصعوبه ومليئه بالاثاره والقوه بالاضافه الى كفائه الصوره ونقائها حيث انها تشبه 3D فستشعر بأنك داخل اللعبه وتعيش المغامره بنفسك ويمكنك الان تحميل لعبه الاكشن والمهمات لعبه ماكس بين 2 Max Payne كامله للكمبيوتر 

Max Payne 2 هو مطلق النار من منظور شخص ثالث ، حيث يتولى اللاعب دور Max Payne ، ويلعب دور Mona Sax في مستويات قليلة. [1] في البداية ، سلاح اللاعب هو مسدس 9 ملم . مع تقدمهم ، يدخل اللاعبون الأسلحة بما في ذلك المسدسات الأخرى ، وبنادق الرش ، والبنادق الرشاشة ، والبنادق الهجومية ، وبنادق القنص ، والأسلحة اليدوية. لنقل اللعبة على طول ، يتم إخبار اللاعب بالهدف التالي من خلال مونولوج ماكس الداخلي ، حيث يقوم ماكس بتكرار ما يجب أن تكون عليه خطواته التالية. 

عند اللعب لأول مرة ، تقدم اللعبة مستوى صعوبة واحد يتم ضبطه تلقائيًا إذا كانت اللعبة صعبة للغاية بالنسبة للاعب. على سبيل المثال ، إذا ماتت شخصية اللاعب مرات كثيرة ، فإن الذكاء الاصطناعي للأعداء يصبح أقل فعالية ، بينما يتم توفير المزيد من الصحة في شكل مسكنات الألم . بعد الانتهاء من اللعبة مرة واحدة ، يتم فتح مستويات صعوبة أخرى.  كما يتم تنشيط وضعي ألعاب خاصين هما: New York Minute و Dead Man Walking. في نيويورك دقيقة ، يتم منح اللاعب درجة على أساس الوقت المستغرق لإكمال كل مستوى. يضع وضع Dead Man Walking وضع Max في أحد السيناريوهات الخمسة ، حيث يجب عليه البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة أثناء محاربة الرجولة غير المنتهيةالأعداء. 

يسمح Max Payne 2 للاعب بتمكين وقت الرصاص ، وهو الوضع الذي يؤدي إلى إبطاء الوقت ، مع السماح للاعب بالهدف في الوقت الفعلي ، لإعطاء اللاعب مزيدًا من الوقت لتحديد ما يريد القيام به. في هذا الوضع ، يتغير لون الشاشة إلى نغمة اللون البنيليكون بمثابة جديلة بصرية. عند الاستخدام ، سينخفض ​​مقياس وقت الرصاصة إلى أن يصبح فارغًا أو يعطل المشغل وضع وقت رصاصة. سيزيد العداد في النهاية عندما لا يكون قيد الاستخدام ، ولكن يمكن تجديده بسرعة عن طريق قتل الأعداء. لمحاكاة تأثير وقت الرصاصة ، يمكن لـ Max أيضًا تنفيذ مناورة shoot-dodge. عند إجراء المناورة ، يقفز الحد الأقصى في اتجاه يحدده اللاعب ، وعلى الرغم من تنشيط وقت الرصاصة بينما يكون Max في منتصف الهواء ، فإن ذلك لن يؤدي إلى استنزاف مقياس وقت الرصاصة. تم تحسين النظام القتالي لـ Max Payne 2 ؛ يمكن للاعب أن يمسح ماكس بسلاح ثانوي مثل قنبلة يدوية أو قنبلة مولوتوف ، وعندما بالقرب من عدو ، يمكن ماكس مسدس سوطمعهم. يمكن أن تأتي منظمة العفو الدولية من حين لآخر إلى مساعدة ماكس ، على الرغم من أن موتهم لا يؤثر على طريقة اللعب أو القصة.

بعد عامين من أحداث اللعبة الأولى، وقد أعيد ماكس كمخبر في شرطة نيويورك. ماكس يدعى للتحقيق في تبادل لإطلاق النار في مستودع يملكه مساعد ماكس السابق فلاديمير ليم ويكتشف أن المكان تعرض لهجوم من قبل مجموعة من المدمنين الذين يطلق عليهم عمال النظافة. ويواجه منى ساكس ، الذي كان يفترض أنه ميت في نهاية المباراة السابقة. يتوجه ماكس إلى مطعم يمتلكه ليم وينقذه من عدوه القديم فيني فينيتي. تدعي ليم أن Gognitti تحاول احتكار تجارة السلاح في السوق السوداء وترى ليم كتهديد. بعد التهرب من هجوم من قبل عمال النظافة في شقته ، يتتبع ماكس منى إلى منزل مهجور ويتعلم أن عمال النظافة بعد أي شخص يعرف عن الدائرة الداخلية السرية. أثناء محاولتها تعقب أحد الأسماء ، تم القبض على منى بسبب جرائمها وتم نقلها إلى مركز الشرطة ، على الرغم من احتجاجات ماكس.

أثناء وجوده في المحطة ، سمع ماكس شريكه الجديد ، فاليري وينترسون ، يتحدث على الهاتف عن منى. تعرضت المحطة لهجوم من قبل عمال النظافة ، الذين يبحثون عن منى. تخرج منى من زنزانتها ، وبعد محاربة عمال النظافة ، تبدأ ماكس ومنى بمطاردة الأشخاص المسؤولين عن الهجوم. ويقودهم بحثهم إلى موقع بناء ، حيث يدافع هو ومنى عن أنفسهم ضد عمال النظافة. بعد مغادرة خصومهم ، يصل وينترسن ويحمل منى تحت تهديد السلاح. تدّعي منى أن وينترسن هناك لقتلها ، في حين تدعي وينترسون أنها تحاول ببساطة اعتقال أحد الهاربين الهاربين. بعد عدة لحظات من التفكير ، ماكس يطلق النار على فاتنسون ، ما يسمح لمنى بالفرار. قبل أن تموت ، يطلق وينتيرسون ماكس ، في المستشفى. 

يهاجم عمال النظافة مبنى المستشفى بحثًا عن ماكس ، لكن ماكس يدير طريقه للخروج. يزور السناتور ألفريد وودن ، زعيم الدائرة الداخلية ، الذي يكشف عن أن عمال النظافة يعملون لصالح ليم. يريد ليم تأمين السيطرة على المجرم السري والدارة الداخلية بقتل غونيتي وودين. ماكس غارة مطعم Lem ، مما أسفر عن مقتل العديد من أتباعه ، ويكتشف أن Winterson كان عشيق الليم. هو يسابق إلى مخبأ Gognitti لإنقاذه من Lem ، والاثنان يهربان إلى funa على أمل أن تستطيع مساعدتهم ، لكن Lem كمائنهم. هو يكشف أنّ [منا] مسدّس يستأجر ل [ودن] ، مع أوامر أن يقتل [لم] و [مإكس]. ليم يقتل غونيتي ، يطلق النار ماكس ويتركه للموت. ينقذ منى ماكس ، ويذهب معًا إلى قصر فودن لإنقاذه من ليم. 

في القصر ، تقرع مونا ماكس على الأرض في محاولة لاتباع أوامرها بقتله ، لكنها تكتشف أن مشاعرها تجاهه تمنعها من القيام بذلك. Lem يطلق النار على منى ، بعد إدراك أنها لن تقتل ماكس. يواجه وودن ليم ، الذي يطلق النار عليه حتى الموت في الصراع التالي. ماكس وليم قتال بينما القصر يحترق من حولهم. وفي النهاية ، تُقتل ليم وتعاد ماكس إلى جانب منى عندما تصل الشرطة ، وتقتل بين ذراعيها.  في نهاية بديلة غير مقفلة على أعلى صعوبة ، تنجو منى من جرحها ، ويتقاسم الإثنان قبلة.

اتخاذ اثنين أصدر التفاعلية بيان صحفي يوم 5 ديسمبر 2001 أن أعلنت استحواذها على ماكس باين امتياز من علاج الترفيه و الأوج البرمجيات بمبلغ 10 ملايين $ نقدا و970،000 سهم من الأسهم المشتركة، وخططها لاطلاق سراح ماكس باين 2 . [6] وفي 22 مايو 2002، أعلنت اتخاذ اثنين أنهم وافقوا على دفع ما يصل الى 8000000 $ كما دفعات حافز لبرنامج الأوج وعلاج الترفيه لتطوير ماكس باين 2 . [7] [8] في 3 سبتمبر 2003 ، أعلن تيك تو رسميا تاريخ الافراج عن 15 أكتوبر 2003 للعبة. [9]

تم تصميم عرض " ماكس" في الأصل على طراز " ماكس باين" بعد حياة الكاتب " سام ليك" ، وتمت إعادة تصميمه بعد الممثل المحترف تيموثي غيبس في فيلم ماكس باين 2 ؛ [10] عاد جيمس ماكفري كصوت ماكس. [11] كتبت قصة اللعبة على ضفاف بحيرة ، الذي قرر كتابتها كقصاصة حب نوير ، حيث شعر أنها تناسب شخصية ماكس. تأمل بحيرة أن القصة ستحقق أرضية جديدة ، مشيرة إلى ، "على الأقل أنها خطوة في الاتجاه الصحيح. لا أفضل من رؤية أشياء جديدة وغير متوقعة لإيجاد طريقها إلى الألعاب والقصص في الألعاب". [12]ولاحظت ليك أن عناصر الفيلم الأساسية التي عثر عليها في العديد من كلاسيكيات هذا النوع "يمكن أن تقطع شوطا طويلا" عند رواية قصة ، وقدمت أمثلة شملت مدينة معادية مدمرة للجريمة. قصة تحدث في وقت متأخر من الليل مع هطول أمطار غزيرة ؛ ومحقق ساخر ، مسلوق بشدة على حظه. اعتبرت بحيرة كتابة تكملة لماكس باين "الفن الخاص بها [ كذا ] الخاصة". [12] نظرًا لأن الإعداد والشخصيات قد تم تأسيسهما بالفعل ، قررت "ليك" أن الهدف الأساسي من التتمة هو "الحفاظ على ما هو جيد وإصلاح ما لم يكن جيدًا" ، وتأخذ القصة بتوجيهات مفاجئة. انتهى سيناريو التكملة ليكون أطول بثلاث مرات من جهاز Max Payne. تنبأت بحيرة بأن القصة الأكثر تعقيدًا ستضيف إلى قيمة إعادة اللعبة . [

القصة ، التي يتم إخبارها أحيانًا من خلال الحوار داخل اللعبة ، يتم دفعها للأمام باستخدام لوحات هزلية تلعب أثناء مشاهد القطع . وجد المطورون لوحات هزلية لتكون أكثر فاعلية وأقل تكلفة في مشاهد القطع من السينمائية المتحركة . كما لاحظوا أن الألواح الهزلية أجبرت اللاعب على تفسير كل لوحة لأنفسهم ، و "الفروق الدقيقة موجودة في رأس القارئ [...] سيكون من الأصعب بكثير الوصول إلى هذا المستوى مع سينمائية داخل اللعبة أو حتى ". [10] كما وجد المطورون أنه من الأسهل إعادة تنظيم اللوحات الهزلية إذا كانت هناك حاجة إلى تغيير المخطط أثناء تطوير 

يستخدم Max Payne 2 نفس محرك اللعبة الذي يستخدم في Max Payne ، ولكن مع العديد من الترقيات الهامة. [13] على الرغم من أن اللعبة يعتمد فقط دايركت 8.1، والرسومات في ماكس باين 2 تحاكي تلك التي تم إنشاؤها من قبل دايركت 9 عن طريق الاستفادة المثلى من آثار مثل التفكير ، الانكسار ، تظليل ، و الظلال . نظر المطورون إلى مشهد معين يتم فيه استخدام التأثيرات بشكل جيد: فعندما يكون Max أحلامًا واضحة ، تظهر الشاشة ضبابيًا وخارج التركيز. منذ ماكس باين ، المضلعتم زيادة عدد (عدد المضلعات التي تم تقديمها في كل إطار ) ، مما يسهّل حواف نماذج الأحرف. [14] بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الأحرف على نطاق أكبر من التعبيرات. في السابق ، كان لدى Max تعبير واحد فقط متاح ؛ في ماكس باين 2 ، غالباً ما يبتسم ويحرك حاجبيه للرد على سيناريوهات مختلفة. 

تستخدم اللعبة محرك فيزياء هافوك ، الذي اختاره المطورون لأنه "حل أفضل لحاجاتنا". [16] ووجدوا أن محركًا مخصصًا للفيزياء كان حيويًا لإنشاء مشاهد قتال ماكس التي اشتهر بها ماكس باين "مع زيادة الواقعية والعمل الدرامي المثير". [16]محرك الفيزياء جعل العديد من الحالات تبدو أكثر واقعية. على سبيل المثال ، عندما تكون في المعركة ، يمكن للاعب أن يأخذ الغطاء خلف الصناديق. ومع ذلك ، عندما تؤثر رصاصات العدو على المربعات ، فإنها سوف تسقط ، وفي هذه الحالة يتعين على اللاعب العثور على جسم آخر مناسب لاستخدامه في الغلاف. عندما يختبئ عدو وراء حاجز حائط ، يمكن للاعب أن يرمي قنبلة بجانبه لإرسال الغلاف الذي يطير في الهواء ، مما يجعل العدو غير محمي. [16] تم تعديل محرك هافوك لصنع الأسلحة والقنابل ، وتصنيع قنابل المولوتوف بشكل طبيعي ، وتم تحديث الصوت لجعلها تبدو أكثر واقعية. سمح المحرك الفيزيائي الجديد لبعض الإجراءات التي لا يمكن أن تحدث في ماكس باين. يمكن نقل الصناديق واتباع قوانين الجاذبية ، وتفجير الانفجارات يجعل جثث العدو تسقط بشكل واقعي. 

في الوقت رصاصة الوضع الذي ماكس باين كان معروفا وتحسنت. أشار إليه المطورون باسم "الإصدار 2.0". [14]تم تحسين الأسلوب ، الذي يسمح لـ Max بالانتقال إلى الحركة البطيئة للتفاعل وقتل الأعداء بسهولة أكبر ، لمنح Max إمكانية إعادة ملء جزء من مقياس الوقت Bullet Time ، بالإضافة إلى إبطاء وقت المرور بشكل أكبر ، حيث يتحرك Max "في المنطقة" مع كل عملية قتل متتالية. وقد تم هذا لتشجيع اللاعبين على الغوص بقوة وجها لوجه في مواقف خطرة بدلا من الرابض على مسافة آمنة وانتظار الأعداء ليأتوا إليهم. تم أيضًا عرض رسوم متحركة جديدة ، والتي عندما يسمح Max بإعادة التحميل أثناء وجوده في Bullet Time ، تسمح له بالهروب لتجنب الرصاصات ، الدوران حوله لمسح الوضع القتالي ، والتوقف لفترة قصيرة لإعطاء اللاعب لحظة للتفكير في إستراتيجية. [17] تم توفير أدوات التطوير لـ Max Payne 2 بواسطة Rockstar Games وRemedy Entertainment للسماح للاعبين بإدخال تعديلات على اللعبة. يمكن أن تؤدي التعديلات وظائف متعددة ، مثل القدرة على إضافة أسلحة ومهارات ووجهات نظر جديدة ومحيط وشخصيات جديدة. [18]


عاد مؤلفا الموسيقى Kärtsy Hatakka و Kimmo Kajasto لتأليف الموسيقى التصويرية للعبة. ويقدم عروض التشيلو من قبل أعضاء Apocalyptica Perttu Kivilaakso . تتضمن أرصدة نهاية اللعبة أغنية " Late Goodbye " من فرقة " Poets of the Fall " التي استندت كلماتها إلى قصيدة كتبها بحيرة سام. كانت أول أغنية فردية لها ووصلت إلى المركز 14 على قائمة الفردي الفنلندي [19] بالإضافة إلى المرتبة الأولى على لائحة أفضل 30 لعبة في إذاعة سووميبوب . [20] يشار إليها عدة مرات في اللعبة ، وعادة ما تكون من قبل شخصيات تغني أو أزيزها.

ماكس باين 2 استحسان النقاد. وقد ركز الحمد على أعماله وقصته ، في حين استهدف النقد طوله ، والذي اعتبر قصيرًا.

ستيف بولاك من الأسترالي صحيفة الديلي تلغراف ، التي استمتعت بأول لعبة ماكس باين ، أثنت أيضًا على ماكس باين 2 ، واصفة إياها بأنها لعبة "رائعة" تحافظ على شعورها بالحيوية وتشارك في العمل المسلح بالألعاب النارية الذي كان مثيرًا جدًا في الإصدار الأول ". وأثنى على اللعبة لقيم إنتاج أفضل مقارنة باللعبة الأولى ، بما في ذلك قصتها الأكثر مصقولًا ، ونصوصًا احترافية أكثر ، وتصويرًا ورسومات أفضل. كان تعقيد شخصية ماكس عنصرًا مرحبًا من قبل بولاك ، حيث وجد أن الألعاب غالبًا ما تخلق أبطالًا مبسّطًا. [34] و سيدني مورنينج هيرالد " وصف الصورة دان Toose تجربة اللعبة بأنها" وحشية،

قدر جون مينيفي من صحيفة نيوزيلند هيرالد قصة اللعبة ، واصفاً إياها بأنها "لعبة قتال ثالثة مظلمة ومسلية بقصة نوير متقنة الصنع". على وجه الخصوص ، أشاد Minifie Remedy لما اعتبره منفذ ناجح من اللعبة إلى لوحات المفاتيح ، خاصة بالنسبة لـ Xbox ، ملاحظًا أن الإصدار يحتوي على ميزات مرئية تشبه تلك الموجودة على الكمبيوتر الشخصي. ومع ذلك ، وجد أن منفذ PlayStation 2 كان مجرد "وظيفة جيدة" أدت إلى الجودة التي كانت "أقل سهولة على العين" ، وأكدت أنها تفوقت على منصات أكثر قوة. [33] و صنداي تايمز " لاحظ ستيفن بول أن ماكس باين 2يفعل "بالضبط نفس [الأشياء مثل اللعبة الأولى] ، فقط أفضل." وجد أن الأعداء يتجاوبون بشكل مقنع مع الأضرار الناجمة عن الرصاص ، وذلك بفضل محرك الفيزياء. في نهاية المطاف ، على أية حال ، وصف بول اللعبة بأنها "مسلية ولكن غير مدمرة للأرض
wikipedia


صور اللعبه

تحميل لعبة max payne 2 برابط واحد مباشر

تحميل لعبة max payne 2 برابط واحد مباشر

تحميل لعبة max payne 2 برابط واحد مباشر









حجم اللعبه

245 ميجا كامله

التحميل رابط واحد مباشر

اضغط على اسم اللعبه


2max payne 

عن الكاتب

sabry Elhlwany اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ، وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ

التعليقات


عزيزى الزائر تابعنا من هنااااااا ليصلك كل جديدنا
لمشاهدة فيديو شرح التحميل من مدونة بقلمى من هناااااااااااا
لطلب الالعاب اشترك فى صفحتنا على فيسبوك من هناااااااااااا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة بقلمى